حتى الآن، هناك ضخمةومجموعة متنوعة من ألعاب الكمبيوتر - وهناك العشرات من أنواع مختلفة، كل منها يجد جماهيره. واحدة من أقدم والأكثر شعبية الأنواع هي استراتيجية - هنا أنت مدعو لإدارة مجموعة من الشخصيات أو حتى قاعدة كاملة لتحقيق أهداف محددة أو ببساطة تدمير العدو. وبطبيعة الحال، هناك إصدارات مختلفة من الألعاب من هذا النوع، والتي يمكن أيضا أن تنقسم إلى الأنواع الفرعية - يمكن أن تكون استراتيجية كلاسيكية في الوقت الحقيقي، واستراتيجية بدورها القائم، التكتيكية وحتى العالمية. كل منهم لديهم ميزات مثيرة للاهتمام الخاصة بهم، والتي يمكن أن يكون محبوبا من قبل هذه أو تلك اللعبة. وعلاوة على ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه في الألعاب الاستراتيجية غالبا ما يتم اختيار مواضيع الحرب العالمية الثانية. استراتيجية للحرب يمكن أن تجتذب الكثير من اللاعبين، ويمكن أن تقدم مجموعة متنوعة من كل من الوحدات، والتطرف مؤامرة والبعثات، وأنت لا تحتاج إلى اختراع أي شيء - يمكنك أن تأخذ كل شيء من التاريخ. ومع ذلك، هناك ألعاب التي تبرز ضد الآخرين. وإذا كنت بحاجة إلى أفضل استراتيجية للحرب، ثم يجب أن ننظر في الخيارات التالية.

شركة الأبطال

استراتيجية للحرب

في هذه اللحظة الأكثر شعبية وناجحةاستراتيجية الحرب، وهي الحرب العالمية الثانية هي شركة الأبطال، والتي يتم تقديمها في جزأين، كل منها يستحق الاهتمام. هنا كل ما يمكن أن يحلم فقط هو عرض - مجموعة كبيرة من الوحدات القتالية، وأنواع من المعدات، كل منها يمكنك ضخ مع مرور الوقت. هناك عدد كبير من المهام قصة والمهام الفردية، والأهم من ذلك - في الجزء الثاني كان هناك وضع متعددة. كان هو الذي جعل اللعبة شعبية جدا، على الرغم من دون ذلك الجزء الأول هو واحد من أفضل الاستراتيجيات في التاريخ. إذا كنت بحاجة إلى انطباعات مشرقة، معارك دينامية وفرص وافرة - وهذا هو أفضل استراتيجية للحرب التي يمكنك الخروج بها.

"الحرب الخاطفة"

استراتيجيات الحرب العالمية

تاريخ الافراج عن هذه الاستراتيجية للحرب العالميةقديمة جدا. ولكن هذا لا يجعل الأمر أسوأ. والحقيقة هي أنه من بين الاستراتيجيات التكتيكية هذا هو بالتأكيد، إن لم يكن الأفضل، ثم واحدة من الأكثر إثارة للإعجاب. خصوصية هذا المشروع هو الواقعية القصوى لما يحدث. في الاستراتيجيات التقليدية في الوقت الحقيقي، تحتاج ببساطة للتعامل مع كمية كبيرة من الضرر لهزيمة العدو. هنا سيكون لديك لضغوط خطيرة عقلك لتطوير تكتيكات معقولة، وأيضا لتنفيذ ذلك بشكل صحيح. أنت لن تكون قادرة على ببساطة سحق العدو من قبل عدد - سوف تحتاج إلى التفكير في أي وحدات هي الأفضل لإرسالها ضد وحدة واحدة من العدو، والتي منها - ضد الآخر. القوات المختارة بشكل صحيح والاستراتيجية المختصة تسمح لك للفوز حتى مع أقل بكثير القوات. إذا كنا نتحدث عن الألعاب حول الحرب في عام 1941، استراتيجية على وجه الخصوص، ثم هذا المشروع هو بالتأكيد واحدة من أفضل.

"خلف خطوط العدو"

ويشير هذا المشروع أيضا إلى التكتيكيةاستراتيجيات وفي العديد من النواحي مماثلة ل "بليتزكريغ". كما أن لديها جودة عالية بشكل لا يصدق، وكنت مرة أخرى سيكون لديك للتفكير كثيرا حول كيفية التخلص من البيانات التي تحتاج إليها أكثر عقلانية، كما أنك لن تكون قادرة على خلق قوات جديدة. ومع ذلك، لتسليط الضوء على هذه اللعبة هو أيضا لسبب واحد آخر - بعد كل المبدعين هم المطورين الأوكرانية. نادرا ما تنتج السلافية إغروديلي منتجات ذات جودة عالية التي أصبحت شعبية ليس فقط في أراضي بلد الإنتاج، ولكن في جميع أنحاء العالم - حتى لدرجة كونها حتى المترجمة وترجمتها إلى اللغة الإنجليزية. حتى إذا كنت مهتما في الألعاب الاستراتيجية حول حرب 1941-1945 - وهذا هو ما تحتاجه.

R.U.S.E

كما فهمت بالفعل، استراتيجيات تكتيكية، حيث لاتحتاج إلى بناء قواعد وخلق وحدات، والتركيز على النهج التكتيكي - هذه هي الألعاب الأكثر شعبية عن الحرب العالمية الأولى، واستراتيجيات للعالم الثاني هي مجرد أكثر شعبية بكثير مع التحيز التكتيكي. الآن R.U.S.E هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية من هذا الموضوع.

 ألعاب عن الحرب 1941 استراتيجية

قلوب الحديد

على خلفية جميع الاستراتيجيات الأخرى هو المشروعقلوب من حديد، لأنه لم يكن يحب كل ما تبقى من المباراة. والحقيقة أن هذه الاستراتيجية العالمية التي تضم أكثر بكثير من مجرد معركة واحدة والمعركة. هنا يمكنك اختيار لأي بلد تقومون به، والحصول على منطقتك - وتحتاج إلى إنشاء مناطق الاقتصادية والسياسية وغيرها من دولتكم، لإنشاء الجيوش، والنضال ضد الهجمات من المعارضين، لمهاجمة، للقبض على أراضي العدو على الخريطة العالمية، والذي يكرر خريطة الفعلية من أوروبا، وتنقسم الى مناطق اللعب الصغيرة.

ألعاب استراتيجية حول الحرب 1941 1945

هذا هو تحفة حقيقية من شأنها أن تجعلك تفكرجدا، جدا، كل شيء قليلا هنا يمكن أن تقرر نتائج الحرب. لذلك، إذا كنت تريد أن تشعر نفسك ليس مجرد قائد فصيلة في مهمة واحدة، ولكن قائد القائد العام الحقيقي الذي يدير الجيش بأكمله من البلاد بأسرها في وقت واحد، ثم هذه اللعبة هو المثالي بالنسبة لك.

مشاريع أخرى

 ألعاب حول استراتيجية الحرب العالمية الأولى

أيضا الجدير بالذكر الألعاب التي لا يمكناستدعاء استراتيجيات عسكرية مباشرة، لأنها في كثير من الأحيان ليست تماما عن الحرب. على سبيل المثال، يمكنك أن تأخذ لعبة ريد أليرت، التي أخذت جذورها من المشروع الشعبي القيادة وقهر، استراتيجية رائعة، والتي تجري على الكواكب البعيدة. في الوقت نفسه، الأحمر تنبيه هو استراتيجية للحرب العالمية الثانية، ولكن غير واقعي، وهذا هو، هنا الصراعات خيالية، وحدات خيالية من التكنولوجيا - وهذا هو استراتيجية في الوقت الحقيقي الكلاسيكية، حيث كنت في حاجة لإعادة بناء قاعدة وخلق الوحدات التي، في كثير من الأحيان، تختلف عن بعضها البعض فقط من حيث المؤشرات الأساسية لكمية الصحة، والضرر الذي يلحق، وسرعة الحركة، وهلم جرا.

To date, there is a hugea variety of computer games - there are dozens of different genres, each of which finds its fans. One of the oldest and most popular genres is strategy - here you are invited to manage a group of characters or even an entire base to achieve specific goals or simply destroy the enemy. Naturally, there are different versions of games of this genre, which can also be divided into sub-genres - it can be both a classic real-time strategy, and a turn-based strategy, tactical and even global. All of them have their own interesting features, which can be liked by this or that gamer. Moreover, it is worth noting that in strategic games the themes of the Second World War are often chosen. The strategy for the war can attract a lot of gamers, it can offer a variety of both units, and plot twists and missions, and you do not need to invent anything - you can take everything from history. However, there are games that stand out against the others. And if you want the best strategy for war, then you should look at the following options.

Company of Heroes

strategy for war

At the moment the most popular and successfulstrategy for the war, namely World War II is the Company of Heroes, which is presented in two parts, each of which deserves attention. Here everything that you could only dream about is presented - a huge variety of combat units, types of equipment, each of which you can pump over time. There is a large number of story missions and individual tasks, and most importantly - in the second part there was a multiplayer mode. It was he who made the game so popular, although without it the first part is one of the best strategies in history. If you need bright impressions, dynamic fights and ample opportunities - this is the best strategy for a war that you can come up with.

"Blitzkrieg"

Strategies for the World War

The release date of this strategy for the World Waris quite old. But this does not make it worse. The fact is that among tactical strategies this is definitely, if not the best, then one of the most impressive. The peculiarity of this project is the maximum realism of what is happening. In conventional real-time strategies, you simply need to deal a large amount of damage to defeat the enemy. Here you will have to seriously strain your brains to develop the most reasonable tactics, and also to implement it correctly. You will not be able to simply crush the enemy by the number - you will need to think which units are best to be sent against one unit of the enemy, and which ones - against the other. Correctly selected troops and competent strategy will allow you to win even with much less forces. If we talk about games about the war in 1941, strategy in particular, then this project is definitely one of the best.

"Behind the Enemy Lines"

This project also refers to tacticalstrategies and in many respects similar to "Blitzkrieg". It also has an incredibly high quality, you again have to think a lot about how to dispose of the data you need most rationally, as you will not be able to create new troops. However, to highlight this game is also for one more reason - after all its creators are Ukrainian developers. Rarely Slavic igrodely produce high-quality products that are becoming popular not only in the territory of the country of production, but all over the world - even to the point of being even localized and translated into English. So if you are interested in strategy games about the war of 1941-1945 - this is what you need.

R.U.S.E.

As you already understood, tactical strategies, where notyou need to build bases and create units, and the emphasis is on the tactical approach - these are the most popular games about the First World War, the strategies for the Second World are just as much more popular with the tactical bias. Now R.U.S.E is one of the most popular strategies of this subject.

 games about the war 1941 strategy

Hearts of Iron

Against the backdrop of all other strategies is the projectHearts of Iron, because it does not look like any other games at all. The fact is that this is a global strategy that covers much more than just single battles and battles. Here you choose which country you will play for, get your territory - and you need to establish the economic, political and other branches of your state, create troops and fight off enemy attacks, go on the attack to capture the territory of the enemy on a global map that completely repeats The real map of Europe, broken into small play areas.

strategy games about the war 1941 1945

This is a real masterpiece that will make you thinkvery, very much, every little thing here can decide the outcome of the war. Therefore, if you want to feel yourself not just a platoon commander on one mission, but a real commander-in-chief commander who manages the whole army of the whole country at once, then this game is ideal for you.

Other projects

 games about the First World War strategy

Also worth noting games that can notdirectly call military strategies, as they often are not completely about the war. For example, you can take the game Red Alert, which took its roots from the popular project Command & Conquer, a fantastic strategy, which takes place on distant planets. At the same time, Red Alert is a strategy for World War II, but unrealistic, that is, here fictional conflicts, fictional units of technology - this is a classic real-time strategy, where you need to rebuild the base and create units that, more often than not, differ from each other only in terms of basic indicators of the amount of health, damage being inflicted, speed of movement, and so on.